متوافق مع آي باد والأجهزة الذكية نر حب بمساهمات الأصدقاء فى مختلف المجالات .. إبداعات * مقالات * آراء حرة * فى  انتظاركم$WDAY$, 2024 مايو 19

المنوفية الآن
مع الحدث دائماً وأحياناً قبله  
 رئيس التحرير خالد حجاج
للاتصال بإدارة الموقع : mnfnow@yahoo.com  
**آخر الأخبار :  انتظروا  موقع المنوفية الآن فى ثوبه الجديد ** تقارير ** تحقيقات ** صور ** خدمات ** تواصل مع القراء **  نتمنى لكم قضاء وقتاً سعيداً معنا* **
قائمة الموقع
أهم الأخبار
أخبار عاجلة [61]
أخبار محلية [80]
حوادث وقضايا [18]
أخبار الرياضة [7]
منوعات [20]
شات المنوفية الآن
صوتك يهمنا
قيم موقع المنوفية الآن
مجموع الردود: 16
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » أخبار محلية

كتب- أحمد القرواش :

أمر الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية بتشغيل سيارات مرفق النقل الداخلي علي خط شبين الكوم – العجايزة لمواجهة قلة عدد السيارات علي هذا الخط وحرصا منه علي مصلحة المواطنين جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة علي مجمع المواقف بشبين الكوم صباح اليوم رافقه خلالها رئيس مدينة شبين الكوم ورئيس حي شرق ومدير المرور لضبط تعريفة المواصلات الجديدة ، حيث قام المحافظ  بجولة تفقدية شملت معظم مواقف السيارات بمدينة شبين الكوم تم خلالها الإلتقاء بالجماهير وركاب السيارات وذلك للتعرف علي استقرار الأمور الخاصة بالتعريفة الجديدة ، مؤكداً أن المحافظة اتخذت كافة الآليات الضامنة لضبط التعريفة والتي تتضمن متابعة مواقف السيارات بشكل يومي وأيضاً لصق استيكارات علي زجاج السيارات يوضح خط سير السيارة والأجرة المقررة علي أن يتم معاقبة المخالفين وسحب تراخيصهم وفرض غرامات مالية قدرها 300 جنيه للمخالف اول مرة و 500 جنيه بعد ذلك إذا تكررت المخالفة .

و كلف محافظ المنوفية رئيس حي شرق برفع الاشغالات والباعة الجائلي ... تابع القراءة »

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 399 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يوليو 15 | تعليقات (0)

كتبت - شيماء شعبان :

ينشر موقع المنوفية الآن  الأسعار الجديدة للمواصلات فى أشمون  وفيما يلى  نص قرار المحافظة رقم 673 لسنة 2014
بيان بتعريفة الأجرة لمركز ومدينة أشمون بالجنيه   

أشمون المظلات 4.5
أشمون السادات 5.25
أشمون القناطر 2
أشمون شبين الكوم 2.25
أشمون دروة 1.75
أشمون رملة الأنجب 1.5 
أشمون النعناعية 1.25
أشمون أبو رقبة / كفر قورص / مجيريا 1
أشمون شنشور 1.5
أشمون سمادون 1
أشمون شعشاع 1
أشمون البرانية / الكوادى 1
أشمون طليا 1
أشمون كفر الغريب 1.25
أشمون شما 1.50
أشمون طهواى / دلهمو 1.50
أشمون أبوعوالى 1
أشمون جريس 1
أشمون سنتريس 1
أشمون محلة سبك 1
أشمون سرفيس داخلى 1
أشمون كفر السيد 1
أشمون الخور 1
سنتريس الباجور 1.5
أشمون بوهة 1
أشمون الحلواصى / مونسة 1.25
أشمون شوشاى 1
سنتريس القناطر 1
سنتريس ساقية ابوشعرة 1
سنتريس كفر الحما 1
شنشور الخضرة 1
الرملة منوف 1.5
الر ... تابع القراءة »

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 539 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يوليو 09 | تعليقات (0)

كتب - عصام بركات :

فى اطار خطة محافظة المنوفية لازالة التعديات على الارض الزراعية قامت حملة مكبره من مديرة الامن والزراعة بقيادة اللواء محمود الديب مساعد مدير الأمن والمهندس محمد سعد مدير مديرية الزراعة بإزالة 95 حالة تعدي على الارض الزراعية بمركز منوف .
وقد أكد الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية على اصرار المحافظة على ازالة التعديات وإعادة الارض الى اصلها مشيرا الى اهمية الحفاظ على الرقعة الزراعية والتكاتف والتوحد معا للنهوض بالبلاد فى هذه الفترة والوصول بها الى مصاف الدول المتقدمه.
والجدير بالذكر أن محافظةامنوفية تعمل على تنفيذ برنامج زمني اسبوعي بالتنسيق مع مديرية الامن والقوات المسلحة لإزالة باقي التعديات لإزالة التعديات علي الاراضي الزراعية بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة حيث بلغ حجم التعديات علي الاراضي الزراعية منذ ثورة ينايــر 344, 149 حالة تعد .

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 374 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يوليو 04 | تعليقات (0)

شيع الآلاف من أهالي قويسنا أمس ، جثمان شهيد الشرطة العقيد إلهامي عبد المنعم الذي لقى مصرعه، على أيدي الخارجين على القانون برصاصات الغدر. 
وردد المشيعون هتافات "لا إله إلا الله"، مطالبين بالقصاص من قتلة ابن قريتهم الذي راح ضحية الغدرأثناء قيامه بتأدية واجبه في حفظ الأمن، واتشحت القرية بالسواد وخرج الآلاف من الأهالي لتشييع الجنازة ودفن الشهيد بمقابر العائلة فى مشهد جنائزى مهيب. 
وردد المشيعون من النساء والرجال هتافات من بينها: "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، وارتسمت علامات الحزن والأسى والبكاء على وجوه أهالى القرية الذين أكدوا أن الشهيد كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق بين الجميع. 
حضر الجنازة الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية، واللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية، والعميد جمال شكر مدير المباحث الجنائية، والعميد السيد ندا مدير إدارة المرور، والرائد حاتم الدهشان رئيس مباحث مركز قويسنا، إضافة إلى الآلاف من المدينة والقرى المجاورة وسط هتافات منها "يا شهيد نام واتهنى واستنى على باب الجنة .. يسقط يسقط الإرهاب .. تحيا مصر". 
يذكر أن الشهيد لديه ثلاثة أبناء، ولدان وبنت، الابن الأكبر أحمد 15 سنة، وعمر 12سنة، ونورين 9 سنوات.

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 364 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يونيو 25 | تعليقات (0)

كتب - عصام  بركات:

اعلن اللواء أسامه فرج سكرتير عام محافظة المنوفية انه تم الانتهاء من خطة الرصف بالكامل ، مؤكدا على أن الخطة جاءت بناءا على المطالب الشعبية وبناءا على ما تراءى للمجلس التنفيذي بالمحافظة والتخطيط والمتابعة . تضمنت الخطة رصف واستكمال وإحلال وتجديد 90 كيلومتر من الطرق المحلية بين مدن ومراكز المحافظة وشوارع داخل المدن ومداخل القري بتكلفة اجمالية 54.761 مليون جنيه . كما صرح انه جارى الانتهاء من عمل طريق بديل للنقل الثقيل بمدينة شبين الكوم وعمل طريق بديل لطريق الباجور على مصرف سرس الليان ،ورصف جسر مصرف الباجور بمنوف لعمل مدخل بديل لمدينة منوف ورصف طريق كوم أوسيم بأشمون.

ومن جانبه أكد دكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية على انه لا يتم الرصف إلا بناءا على الحاجة الفعلية للأهالى والمواطنين دون تدخل من أى جهة أو ادعاء أحد أن له أى دور فى ذلك وأن جميع أجهزة المحافظة ستعمل جاهده لرفع كفاءة الطرق وتسهيل الحركة المرورية وعمل طرق بديله للحد من الاختناقات المرورية.

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 387 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يونيو 22 | تعليقات (0)

كتبت - شيماء شعبان:

شهد الأستاذ مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية القرعة العلنية لراغبى ترخيص السرفيس والتاكسى بمدينة السادات بحضور رئيس مباحث مرور المنوفية ومدير مشروع المواقف ونائب رئيس جهاز مدينة السادات واعضاء لجنه القرعة صباح اليوم الخميس الموافق 19 يونيه بقاعة الاجتماعات بمركز الابداع .
حيث اجريت القرعة العلانية لتوزيع 100 ترخيص تاكسى وسرفيس بمدينة السادات على المستوفين للشروط حيث تم اختيار أحد المواطنين لسحب أوراق الفائزين لضمان الشفافية والنزاهة و تم اختيار عدد 46 فائز بترخيص مشروع السرفيس من اجمالى 65 متقدم وكذلك اختيار 54 فائز بترخيص تاكسى من اجمالى 134 متقدم .
يذكر ان محافظ المنوفية قد أمربتشكيل لجنه لفحص الطلبات المقدمة لمدة عشرة ايام بدءا من 27 نوفمبر 2013 وبالشروط التى نص عليها قرار المحافظ وانتهت اللجنه الى ان عدد المتقدمين 370 تبين مطابقة عدد 151 للشروط المنصوص عليها بالقرار و219 غير مطابق للشروط وباعلان الاسماء المطابقة والغير مطابقة للشروط تم فتح باب التظلمات لمدة 15 يوم بجهاز مدينة السادات وبناءا على قرار المحافظ رقم 431 لسنه 2014 تم تشكيل لجنه لفحص التظلمات من الطلبات الغير مقبوله على الا يشترك فيها اى من اعضاء لجنه الفحص الاولى حيث قامت الل ... تابع القراءة »
الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 375 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يونيو 21 | تعليقات (0)

كتبت – شيماء شعبان :
فى إطار التعاون المشترك بين جهاز تعمير الساحل الشمالي ومحافظة المنوفية قام جهاز تعمير الساحل الشمالي بإعادة رصف طريق تلا – البتانون بطول 5 كم وأيضا إعادة رصف طريق 703 من زرقان حتي كوبري السبكي بطول 3كم ، هذا وجاري إعادة رصف وصلة من طريق شبين الكوم – السادات بطول 5 كم .
يأتى ذلك في إطارتوجيهات الدكتورأحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية برفع مستوى كفاءة الطرق بالمحافظة لإحداث سيولة مرورية للحد من الحوادث ورفع مستوى الامان على هذه الطرق والانتهاء من تطوير الميادين والمحاور المرورية بالمحافظة وفق جدول زمني محدد للعمل علي القضاء علي الاختناقات و تقليل الكثافة المرورية ، كما اعلن المحافظ عن الانتهاء من تنفيذ نسبية كبيرة من خطة الرصف للمحافظة وجاري استكمال باقي الطرق والمحاور المرورية 
و اشار المحافظ الى ان سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات يساعد على جذب الاستثمار ورفع مستوى الاداء ودفع عجلة التنمية مما سيترتب عليه خلق فرص عمل للشباب بالمحافظة .

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 350 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يونيو 21 | تعليقات (0)

كتب أحمد القرواش :

فى إطار إعادة الانضباط للشارع وأستعادة هيبة الدولة وتنفيذا لتوجيهات وزير التنمية المحلية بضرورة إزالة الإشغالات بالشوارع وإنشاء أسواق حضارية للباعة الجائلين ، مشيرا إلى استمرار هذه الحملات لضبط المخالفين للقانون واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم .قاد اللواء أسامة فرج سكرتير عام محافظة المنوفية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في مدينة شبين الكوم بحي غرب من مزلقان العبور لشارع صبري أبو علم ومنطقة مجمع المصالح ، رافقه خلالها اللواء محمود الديب مساعد مدير الأمن والعقيد عرفات عبد الرؤوف وكيل إدارة المرور والعقيد خالد حماد رئيس عمليات المرور والمقدم محمد ابو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم والأستاذ عبد الله الشيخ رئيس حي غرب، .

ووجه السكرتير العام مسؤلي الحماية المدنية بالتفتيش علي طفايات الحريق بجميع المحلات التجارية لضمان توافر وسائل الامان وكذلك شدد علي التأكد من تراخيص المحلات التجارية والمطاع ... تابع القراءة »

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 370 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يونيو 21 | تعليقات (0)

كتبت -حفصة الزيات :

أزاح الدكتور أحمد شيرين فوزى ، محافظ المنوفية أمس، الستار عن تمثال الرئيس السابق عدلى منصور، بعد تنصيبه فى ميدان شرف بمدينة شبين الكوم ، وحرص ابناء المدينة على الالتفاف حول التمثال والتقاط الصور التذكارية معه.

ويظهر التمثال النصفى للرئيس السابق مرتدياً نظارته الطبية متقلداً قلادة النيل التى منحها له  الرئيس  السيسى في أولى قراراته ، يوم تنصيبه رئيسًا ، خلفًا لمنصور.

وقال محافظ المنوفية خلال الاحتفال بتنصيب التمثال إنه حرص على تكريم الرئيس السابق عدلى منصور بإقامة تمثال له فى أبرز ميادين عاصمة المحافظة ، التى ينتمى إليها إذ تعود جذوره إلى قرية سيروهيت التابعة لمركز منوف،  عرفاناً بدوره فى الفترة التى تولى فيها حكم البلاد مشيراً إلى أن المحافظة تحرص على تخليد ذكرى ابناءها العظام بإقامة تماثيل لهم ووضعها فى أماكن بارزة لتعريف المواطنين بهم كى يصبحوا قدومة للأجيال ، ومن أبرز من تم إقامة تماثيل لهم الرئيس الراحل أنور السادات والمشير محمد عبدالغنى الجمسى، وزير الحربية الراحل ، فى شبين الكوم واللواء أحمد رشدى ، وزير الداخلية الراحل، الذى تم إقامة تمثال له مؤخراً بمدينة بركة السبع. ... تابع القراءة »

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 421 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يونيو 20 | تعليقات (0)

كتبت - شيماء شعبان:

افتتح الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية أمس  مدرسة عزبة الأقرع للتعليم الاساسى التابعة للوحدة المحلية لطوخ دلكا فى تلا بحضور الاستاذة الفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، واللواء احمد الديب رئيس مركز ومدينة تلا .

وقال المحافظ إن المدرسة تخدم منطقة عزبة الأقرع والعزب المجاورة لها وتوفر لهم فرصة تعليم بجانب سكنهم  بعد ان كان الاهالى يصطحبون ابناءهم الى اقرب مدرسة التى تبعد عدة كيلومترات عن العزبة مشيرا الى ان المحافظة تسعى دائما الى تلبية احتياجات ومطالب المواطنين وتوفير فرصة تعليم جيدة لابناء عزبة الاقرع والعزب المحيطة .

وأكدت  وكيلة وزارة التربية والتعليم  على حرص المديرية على تطوير العملية التعليمية من خلال زيادة عدد المدارس مما يؤدى الى تقليل الكثافة في الفصول وزيادة عدد الفصول لاستيعاب مزيد من الطلاب حتى يتسنى إخراج جيل متعلم يخدم المجتمع وينهض به.

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 437 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 يونيو 16 | تعليقات (0)

« 1 2 3 4 5 ... 7 8 »
طريقة الدخول
بحث
التقويم
«  مايو 2024  »
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع مجاني
  • منتدى الدعم والمساعدة
  • افضل 100 موقع
  • Facebook
  • Twitter
  • مقالات تقنية
  • جميع الحقوق محفوظة لموقع المنوفية الآن © 2024
    الاستضافة من uCoz