متوافق مع آي باد والأجهزة الذكية نر حب بمساهمات الأصدقاء فى مختلف المجالات .. إبداعات * مقالات * آراء حرة * فى  انتظاركم$WDAY$, 2024 مايو 19

المنوفية الآن
مع الحدث دائماً وأحياناً قبله  
 رئيس التحرير خالد حجاج
للاتصال بإدارة الموقع : mnfnow@yahoo.com  
**آخر الأخبار :  انتظروا  موقع المنوفية الآن فى ثوبه الجديد ** تقارير ** تحقيقات ** صور ** خدمات ** تواصل مع القراء **  نتمنى لكم قضاء وقتاً سعيداً معنا* **
قائمة الموقع
أهم الأخبار
أخبار عاجلة [61]
أخبار محلية [80]
حوادث وقضايا [18]
أخبار الرياضة [7]
منوعات [20]
شات المنوفية الآن
صوتك يهمنا
ما رأيك فى زيادة أجرة المواصلات بعد ارتفاع أسعار الوقود؟

مجموع الردود: 3
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » أخبار محلية

أكد الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والرى، خلال زيارته للمحافظة ، أن الدولة لن تتراجع عن إزالة جميع حالات التعدى على نهر النيل أو المجارى المائية، مشيرًا إلى أن الدولة استعادت عافيتها وما يحدث من إزالات فورية هو رسالة لكل المخالفين مؤكدا أن الجميع سواسية ولا فرق بين مسئول أو مواطن قام بالتعدى على المجارى المائية ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة المنوفية بحضور الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية وقال الوزير إنه سيتم مواصلة إزالة التعديات وسنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدى على نهرالنيل. وأضاف عبد المطلب أنه يجرى حاليا إجراء تعديلات تشريعية جديدة على قوانين الرى لتغليظ عقوبات التعدى على نهر النيل، وأن الوزارة لن تتوقف عن تنفيذ الإزالات إلا بعد الانتهاء من إزالة جميع التعديات على نهر النيل البالغة 35 ألف حالة لحماية نهر النيل، حيث تم تنفيذ 1300 قرار إزالة خلال الثلاثة شهور الماضية ومن المتوقع ان تصل الى 5 آلاف  حالة خلال الثلاثة أشهر المقبلة .

    وجاءت زيارة الدكتور محمد عبدالمطلب وزير الموارد المائية والرى لمحافظة ال ... تابع القراءة »

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 370 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 23 | تعليقات (0)

أكد اللواء أسامة فرج ، سكرتير عام المحافظة ، خلال اجتماعه بلجنة القروض بالمحافظة لمشروع إقراض الأسر للقرى والأحياء الشعبية بحضور مدير عام إدارة الحسابات ، مدير عام إدارة الشئون القانونية ،مدير إدارة الإنتاج ، ومدير إدارة بناء وتنمية القرية، حيث اشار سكرتير عام المحافظة ، أنه تم توفير تمويل 151 مشروعاً اقتصادياً بإجمالي 447  ألف جنيه فى مختلف المجالات ممولة من عائد وديعة حصيلة بيع المشروعات .

وقال إنه تمت الموافقة على تمويل 127 مشروعاً سبق أن تقدمت بها وحدات محلية قروية و تم مراجعتها للتأكد من مطابقتها للشروط وتحقيقها أرباحاً تساهم فى تحسين مستوى معيشة المقترضين فى مجالات الإنتاج الحيواني والميكنة الزراعية ومنافذ البيع والتوزيع والمشروعات المتنوعة والتصنيع وتربية النحل بإجمالي 379 ألف جنيه ، تأتى فى مقدمتها مشروعات الميكنة الزراعية يليها مشروعات الإنتاج الحيواني ومشروع تربية النحل

وشدد  سكرتير عام المحافظة على ضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات لضمان استمراريتها فى تأدية رسالة تنموية اقتصادية تساهم فى رفع مستوى المعيشة لكافة فئات المجتمع المحلى.

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 348 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 23 | تعليقات (0)

فى اطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة المنوفية شهد اللواء أسامة فرج سكرتير عام  المحافظة بحضور الدكتور محسن حسن مرسى ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، أمس ، فعاليات اليوم الرياضى الترويحى المقام بملاعب الاستاد الرياضى بشبين الكوم  ضمن احتفالات الوزارة بأعياد شم النسيم وتحرير سيناء، وتضمنت فعاليات اليوم مسابقات بين الشباب والشابات كسباق الأجولة والبالونات وشد الحبل وكرة السرعة والركيت وسابقات الكرة الطائرة وسابقات الطائرة الورقية كذلك مسابقة أسئلة ثقافية بين الشباب يعقبها توزيع الجوائز على الفائزين.

وقال اللواء أسامة فرج ان مثل هذه الاحتفالات تأتى تدعيما لقيمة الرياضة فى المجتمع خاصة فى قطاع الشباب حيث تنء به بعيداً عن اى انحرافات  او انخراط فى تيارات هدامة فضلا عن مايتمتع به الرياضى من وعى وقدرة على تفهم كافة القضايا المجتمعية ، كما اشار الى مجهودات المحافظة فى قطاع الشباب والرياضة ومراكز الشباب والاندية الشعبية فى دعم كافة الانشطة الرياضية فضلا عن اهتمام المحافظة بالتواصل مع الرياضيين من أبناءها.

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 392 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 22 | تعليقات (0)

قام الدكتور المهندس أحمد شيرين فوزي  محافظ المنوفية بجولة تفقدية بمدينة شبين الكوم رافقه خلالها الاستاذ مصطفي بيومي السكرتير العام المساعد بالمحافظة واللواء هشام شادي رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ومدير مديرية الطرق ومدير المرور ، تفقدوا خلالها أعمال البناء بالمول التجاري وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية، كما تفقدوا أعمال الرصف التي تتم أمام القرية الاوليمبية بشارع طلعت حرب .

و أمر المحافظ بنقل موقف سيارات كفر المصيلحة ومناوهله من أمام شركة الغاز إلي جوار موقف النقل الداخلي بجوار حديقة الخالدين .

واستكمل المحافظ ومرافقوه الجولة بتفقد أخر الأعمال التي تتم بنزله الكوبري العلوي على شارع جمال عبد الناصر أمام مدرسة المساعى الثانوية المشكورة بعد أن تم هدم غرفة الغسيل الكلوي بمستشفي المعلمين وإعادة بناؤها ليصبح المساحة مناسبة لتنفيذ نزلة الكوبري بصورة جيده واستكمال سور المستشفي ونادي المعلمين بالإضافة إلي تفقد أعمال الترميم التي يتم أسفل الكوبري العلوي أمام مستشفي المعلمين .

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 374 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 22 | تعليقات (0)

►أصدر الدكتور أحمد  شيرين فوزى محافظ المنوفية المحافظ توجيهات بتخصيص نقطة شرطة ثابتة لحفظ الامن فى موقف وسوق العبور   وطالب برصف الموقف والسوق وعمل تندات لحماية المواطنين من أشعة الشمس والحرارة المرتفعة بالأضافة إلى إنشاء حمامات عامة  وبالوعات صرف فى كل منهما .

كان المحافظ قام بجولة تفقدية بمدينة شبين الكوم صباح السبت رافقه خلالها الأستاذ مصطفي بيومي السكرتير العام المساعد و رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ومدير المرور ومدير مديرية الطرق ، بدأت الجولة بتفقد أعمال التطوير التي يشهدها ميدان المشير الجمسي والتى من شأنها تخفيف تكدس السيارات وتخفيف الكثافة المرورية فى الميدان بالإضافة إلي إحداث سيولة مرورية موجها بسرعة الأنتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن ، بالأضافة إلى متابعة اعمال إنشاء المراسي النيلية ببحر شبين الكوم لتفعيل تشغيل الأتوبيس النهري، موجها القائمين علي التنفيذ بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاء .♦

 

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 373 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 20 | تعليقات (0)

   

قرر الدكتور أحمد شيرين محافظ المنوفية، نقل موقف سيارات كفر المصيلحة ومناوهلة الموجود أمام شركة غاز مصر ليكون في الجهة الاخري لبحر شبين بجوار موقف مرفق النقل الداخلي علي طريق الباجور شبين الكوم.

 وشارك المحافظ  فى جولة بمدينة شبين الكوم صباح  السبت رافقه خلالها الأستاذ مصطفي بيومي السكرتير العام المساعد و رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ومدير المرور ومدير مديرية الطرق ، تفقد  خلالها أعمال البناء بالمول التجاري موجها بسرعة الأنتهاء من الأعمال الأنشائية ،كما تفقد أعمال الرصف التى تتم امام القرية الاوليمبية بشارع طلعت حرب ، واصدر توجيهاته ا بضرورة أن لا يزيد عرض الرصيف عن متر وربع المتر لتوسعة الطريق وإحداث سيولة مرورية في هذا الشارع الحيوي .

واستكمل المحافظ جولته بتفقد أخر الاعمال التي تتم في نزلة الكوبري العلوي علي شارع جمال عبد الناصر بعد ان تم هدم غرفة الغسيل الكلوى من مستشفي المعلمين وإعادة بنائها لتصبح المساحة مناسبة لتنفيذ النزلة بصورة جيدة واستكمال بناء سور المستشفي ونادي المعلمين بالأضافة إلى تفقد اعمال الترميم التي تتم أسفل الكوبري العلوى أمام مستشفي المعلمين . ... تابع القراءة »

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 375 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 20 | تعليقات (0)

 ينظم نادي تكنولوجيا المعلومات بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف  دورات تدريبية على الحايب الآلى   للعاملين بالقطاع العام والقطاع الخاص وطلبة المدارس بالتعاون مع مجلس مدينة منوف.

وقالت مصادر إدارية بالكلية إنه يتم تنظيم دورات فى  أساسيات التعامل مع الحاسب الالى والانترنت تكلفته 200 جنيه ويتم خصم 25% في حالة أن يكون العدد أكثر من 14 متدرباً من العاملين أو أسرهم ، وصيانة وتجميع الحاسب الالى تكلفته 150 جنيه وسيسكو CCNA تكلفته 250 جنيهاً لكل مستوى وهم أربع مستويات ويتمتع بخصم 60 % لدخول امتحان INTERNATIONAL  بالإضافة إلى دورة - MOBILE PACKAGE تكلفته 350 جنيه لكل مستوى وهم 3 مستويات.ن ويتم تحصيل  رسوم استخرج الشهادة 10 جنيهات .

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 428 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 16 | تعليقات (0)

بدأت مدارس محافظ المنوفية تنفيذ توجيهات الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم باتخاذ إجراءات من شأنها المساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء بالمديريات والإدارات التعليمية والمدارس على مستوى الجمهورية.

كانت الوزارة قد أرسلت  كتابا دوريا يتضمن تكليف مديري المديريات التعليمية بتنفيذ عدة مهام من بينها:ترشيد استخدام الطاقة بنسبة لا تقل عن 20% من الطاقة الفعلية للمنشأة، ونشر الوعي بأن ترشيد استهلاك الكهرباء مسئولية الجميع وأن هذا الترشيد هو سبيل المحافظة عليها.

وتضمن الكتاب الدوري تنفيذ إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بالإدارات والمدارس، وذلك من خلال إطفاء جميع الأجهزة ووحدات التكييف والإضاءة في الأماكن غير المستخدمة، وتقليل أو إيقاف الإضاءة الداخلية والخارجية أثناء ساعات النهار والاعتماد على الإضاءة الطبيعية.

وتشمل هذه الإجراءات استخدام المصابيح الفلورسنت والمصابيح الموفرة للطاقة ذات الاستهلاك الأقل والكفاءة العالية، وإيقاف تشغيل بعض التجهيزات الثانوية خلال فترة الذروة، بالإضافة إلى التأكد من فصل التيار الكهربائي نهائيا للمنشأة بنهاية يوم العمل.

وتم التأكيد على إتمام عملية الصيانة السنوية لشبكة التيار الكهربائي خلال فترة الإجازة الصيفية

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 361 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 16 | تعليقات (0)

     افتتح الدكتور احمد شيرين فوزى محافظ المنوفية مصنع الثلاجات شارب بحضور سفير اليابان ومدير مصنع شارب باليابان  ، بدأت الزيارة بجولة تفقد خلالها المحافظ والضيوف خطوط انتاج المصنع قام خلالها مدير المصنع بشرح مراحل الانتاج والذي اوضح ان 70بالمائة من المنتج مصرى يتم انتج جزء منه فى المصنع والباقي يتم شراؤه من السوق المحلى  واستعرض الضيوف مرحلة تصنيع المادة العازلة للحرارةداخل المصنع.

وتوجه الضيوف الى المؤتمر الصحفى الذي عقد بمقر المصنع بالمنطقة الصناعية بقويسنا والذي القي كلمته الافتتاحية نائب رئيس مجلس ادارة المجموعة مشيدا بجهود العمال الذين لولا سواعدهم ما تحقق الحلم الذي سهروا علي تحقيقه 16 عشر شهر ليتوافق تاريخ الافتتاح مع تاريخ بداية الشركة في العام 1964برأس مال 2000 جنيه لتصل الى 6مليارات و300 مليون جنيه فى عام 2013  ... تابع القراءة »

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 397 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 16 | تعليقات (0)

 

قررالدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية تحويل قطعة ارض فضاء بالقرب من مزلقان العبور إلى موقف لسيارات السادات وشبرا باص والعراقية والماى ومنوف   

الصفحة الرسمية لمحافظة المنوفية

جاء ذلك خلال حملة ازالات موسعة بمدينة شبين الكوم , قادها محافظ المنوفية ورافقه اللواء أسامة فرج، سكرتير عام المحافظة ورئيس مجلس مدينة شبين الكوم ورئيس حي غرب شبين الكوم وعدد من قيادات إدارة المرور بمديرية أمن المنوفية.
من جانبه أكد اللواء أسامة فرج أن حملات الإزالات في المنوفية تتجه إلى ثلاث اتجاهات الري والزراعة ومخالفات المباني داخل الأحياء ويتم التنسيق مع مديرية الري ومديرية الزراعة وعلى رأسهم الداخلية ومجالس المدن , كما انه يتم إزالة يوميا عدد من المباني من 15 إلى 20 مبنى, مضيفا الى أن هيبة الدولة تعود من جديد بخطوات سريعة وانه لا بديل عن هدم المباني المخالفة بالكامل.

الفئة: أخبار محلية | مشاهده: 366 | أضاف: khaledhaggag | التاريخ: 2014 أبريل 16 | تعليقات (0)

« 1 2 ... 6 7 8
طريقة الدخول
بحث
التقويم
«  مايو 2024  »
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع مجاني
  • منتدى الدعم والمساعدة
  • افضل 100 موقع
  • Facebook
  • Twitter
  • مقالات تقنية
  • جميع الحقوق محفوظة لموقع المنوفية الآن © 2024
    الاستضافة من uCoz